إعلان 24/09/2019

يرفع البنك المركزي الموريتاني إلى علم المترشحين الواردة أسماؤهم أدناه والمؤهلين لخوض مسابقة الاكتتاب المتعلقة بـ 38 وظيفة، أن الامتحان الكتابي سيتم إجراؤه يوم السبت 5 أكتوبر 2019 ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا (08:30) في المدرسة العليا المتعددة التقنيات. ووفقا للمسطرة المحددة مسبقا، فقد تم إعداد القائمة القصيرة بأسماء المترشحين وفقا لنتائج التقييم الفني.
سيتلقى كل مترشح مؤهل للامتحان الكتابي، دعوةً رقمية عبر بريده الإلكتروني وحسابه الخاص على بوابة التوظيف : /https://carrieres.bcm.mr. وتحت طائلة الإقصاء، سيتعين على المترشحين الحضور إلى مقر الامتحان في الوقت المناسب، مصحوبين ببطاقات تعريفهم الوطنية. ويمنع منعا باتا إدخال الهواتف إلى المبنى، ولا سيما قاعات الامتحان. وسيتم تفصيل شروط وقواعد حسن السلوك في الدعوات الموجهة للمترشحين.

يتضمن الامتحان الكتابي اختبارا في مادة التخصص، مدتُه 3 ساعات بضارب 2، واختبارا في الثقافة العامة في مجال العمل بضارب 1 لمدة ساعتين. يختار المترشح بكل حرية اجتياز الامتحان باللغة العربية أو الفرنسية، ويجب عليه تأكيد هذا الاختيار مسبقا من خلال المنصة الإلكترونية.
لا يمكن للمترشحين المدرجين في القائمة القصيرة لعدة وظائف أن يخوضوا الامتحان لأكثر من وظيفة. وعليه، فإنهم ملزمون بتأكيد اختيارهم للوظيفة المناسبة لهم قبل 28/09/2019، ووفقا للطرق التي سيتم إبلاغهم بها في الدعوة.

يتم منح مهلة أسبوع للمترشحين الفائزين للقيام بمسح ضوئي لأصول شهاداتهم الأكاديمية وإفاداتهم المهنية المذكورة في سيرهم الذاتية الإلكترونية، وإرسال نسخ إلكترونية منها على منصة التوظيف الإلكترونية. ويؤدي عدم إرسال الوثائق المؤكدة للهوية وللشهادات الأكاديمية أو عدم مطابقتها للتصاريح السابقة، إلى الإقصاء التلقائي. وفي حال عدم إثبات التصريحات حول التجربة المهنية وعمليات التدريب القصيرة المدى، أو عدم مطابقة الإفادات للتصريحات، فإن المترشح يفقد النقاط الممنوحة له على أساس هذه المعايير. وقبل وأثناء المقابلات الفنية ومقابلة المصادر البشرية، والتي ستعقب الامتحان الكتابي، يحتفظ البنك المركزي لنفسه بحق التثبت من صدقية أصول وثائق المترشحين. وسيتم إقصاء أي مترشح لم يتمكن من إعداد مستنداته بشكل سليم.
وفي الختام، لقد اتخذ البنك المركزي جميع التدابير التي من شأنها ضمان تكافؤ الفرص أمام المترشحين. وبناء عليه فإننا ندعو المترشحين الذين لم يتم اختيارهم هذه المرة إلى المراجعة المنتظمة والمستمرة لبوابة البنك المركزي للتوظيف، فضلا عن صفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي، لاغتنام الفرص التي سيتيحها البنك في المستقبل.
فيما يلي قائمة المترشحين المؤهلين حسب الترتيب الأبجدي.

حظا سعيدا !

مدير تطوير رأس المال البشري
عبد الكريم غاي

المرفقات :

© Copyright BCM - 2019 Avenue de l'indépendance BP 623 Nouakchott, Mauritanie